google-site-verification=xAG1QtFxgeSveCHe9lVzEaeaXvfGiHdN8MIyMllvEVM
الجهاز اللوحي والجوال

ما الذي نحتاج إلى معرفته قبل شراء ملحقات الهاتف المحمول؟

نقاط مهمة قبل شراء الملحقات

أنت بالتأكيد لن تصدقني إذا قلت إنني رأيت هاتف iPhone X Max طائرًا منذ بعض الوقت! أنت محق ، مفهوم ملحقات الهاتف المحمول قد لا يكون أكثر من جهاز غير يدوي وإطار وزجاج لك ، ولكن لماذا تجلس على أن القصة أكثر عمقًا من هذا!

إلى الأعمال الخيرية لحياة الآلة هذه الأيام ، تتم إضافة كل يوم إلى مجموعة متنوعة من الملحقات ونسخ عينات العلامات التجارية ، وتصبح حياة الآلة للرجل المتسرع أكثر آلة.

في البداية جاءت كاميرا السيلفي ، ثم أصبح monopod التكنولوجيا الرائدة في تصوير السيلفي ، لكننا الآن نرى طائرات هليكوبتر يمكن تثبيتها على الهواتف الذكية التي تلتقط صورًا لك من أي مسافة ومن أي زاوية. هذا هو المكان الذي يطير فيه جهاز iPhone X Max.

نظرًا لأن مجموعة ملحقات الهاتف المحمول قد ارتفعت بشكل كبير ، فإن مهمة الفيل هي تحديد الأصل أو المزيف لهذه العناصر ، خاصة إذا كنت تنوي شراء الملحقات بكميات كبيرة! كما يقول المثل ، ازداد عبء العمل ونشهد إحصائيات غريبة للعلامات التجارية والأجهزة ذات الاستخدامات المختلفة والنسخ والنسخ. قد يؤدي شراء بعض المعدات المقلدة إلى عدم دقة محفظتك ، ولكن على النقيض من ذلك ، فإن الجودة الرديئة لبعض الملحقات ستلحق أضرارًا مباشرة بهاتفك المحمول ، وفي هذا السوق المضطرب ، فإن سعر شراء هاتف محمول جديد أو إصلاح جهاز قديم سيؤدي إلى كن على كتفيك. كل هذا سيحدث لك إذا كنت مستهلكًا ؛ إذا كنت بائعًا وترغب في بيع إكسسوارات الجوال بكميات كبيرة ، فإن قصة توماني سانار مختلفة. في هذه الحالة ، أنت لست بجانب هاتفك المحمول ، لكنك تواجه مشترين قد يكونون جميعًا غير سعداء ويتأذون.

شراء كبير لملحقات الجوال وتحدي يسمى العلامة التجارية!

هل العلامة التجارية حقًا ضمانة لجودة المنتج؟ كم مرة خطر ببالك هذا السؤال ولم تجد إجابة؟ الحقيقة هي نعم ، العلامة التجارية تضمن مصداقية وجودة المنتج ، ولكن على العكس من ذلك ، فإن قلة سمعة العلامة التجارية وحداثتها ليست سببًا لضعف جودة المنتج. لكن لأننا نحن الإيرانيين لدينا مثل شهير يقول “العمل ليس خطأ في العمل الجاد” فإننا نفضل شراء عنصر أصلي.

إذا كنت تخطط لشراء ملحقات هواتف محمولة كبيرة الحجم ، فبمجرد العثور على قاعدة موثوقة ، يمكنك ترك القلق بشأن أصالة المنتج وتزييفه إلى المصدر الذي تريده ، ويمكنك تحمل عناء إعداد قائمة بأمان. من الضروريات.

إذا كنت تعرف الأجهزة الطرفية للجوال التي يرحب بها عملاؤك ، فإن العملاق الثاني هو الاختيار بين العلامات التجارية المختلفة. بالطبع ، هذه ليست نهاية القصة. العملاق هو الخطوة الأخيرة في التعرف على أصالة البضائع. منتجات النسخ والنسخ من علامة تجارية واحدة متوفرة بكثرة في سوق ملحقات الهواتف المحمولة.

ولكن إذا كنت عالقًا في مرحلة اختيار علامة تجارية موثوقة ، فقد تكون بعض النصائح الصغيرة مفيدة لك.

إيلاء اهتمام خاص لبلد التصنيع ، في الواقع ، تأتي سمعة جميع العلامات التجارية الشهيرة من بلد الصنع. ماركات Apple و Xiaomi و Samsung و Buffalo التي لا تحتاج إلى تعريف.

قبل الشراء ، انتبه إلى تجارب المبيعات لشركائك النشطين. ليس بعيد المنال ألا يتم الترحيب بعلامة تجارية عالية الجودة وذات سمعة طيبة مثل Apple بسبب عوامل مختلفة ، بما في ذلك ارتفاع الأسعار ، وهذا أمر لا مفر منه. سيكون دليل شراء الملحقات من الزملاء العاملين في هذا المجال خارطة طريق جيدة.

اطلع على أحدث أسعار الإكسسوارات بالجملة على الرابط التالي:

توزيع اكسسوارات الموبايل في طهران

إذا كنت لا تشتري من DJ Pakhsh ، فاضحي برأسك ، لكن اعرف الفرق بين إكسسوارات Fick من الأصل:

يعتبر سوق كتابة الإعلانات ساخنًا ليس فقط في إنتاج المحتوى ، ولكن أيضًا في ملحقات الهاتف المحمول. ما أصبح مهمًا جدًا هذه الأيام هو التمييز بين الجنس الأصلي والمزيف ، وليس اختيار العلامة التجارية! خاصة وأن تكلفة الهواتف الذكية قد زادت الكهرباء واستخدام بنوك طاقة مزيفة أو بطاقات SD مزيفة يمكن أن يستهدف الهاتف المحمول بشكل مباشر ويسبب أضرارًا جسيمة.

پاور بانک

إذا كنت تخطط لشراء باور بانك بكميات كبيرة ، ففكر في ما يلي:

  • وزن Powerbank
  • وقت الشحن
  • مادة الجسم
  • وجود مصابيح LED

عندما نتحدث عن بنك طاقة مزيف ، فإننا نعني بنك طاقة قد يتسبب في حالة عدم تصديق في انفجار هاتفك الخلوي واشتعاله ، لذا فهي قصة أكثر جدية مما قد تعتقد.

في حين أن الأجهزة والأدوات الذكية منخفضة الوزن هي دائمًا ميزة تنافسية ، فلا تنخدع بباوربانك خفيف الوزن في هذه الحالة بالذات. معظم بنوك الطاقة المقلدة ومنخفضة الجودة خفيفة الوزن وهذه أوضح علامة تثبت أن بنك الطاقة الذي تريده فارغ!

إذا كنت تبحث عن بائع حسن السمعة للقيام بالتوزيع بالجملة لملحقات الهاتف المحمول ، فتأكد من إعداد عينة قبل تقديم طلب شامل ووضع وظائفه تحت العدسة المكبرة التي نقدمها لك. بنوك الطاقة المزيفة ، بالإضافة إلى سرعة الشحن ، يتم تفريغها بسرعة كبيرة.

احذر من الهروب على بعد أميال قليلة من بنك الطاقة الخفيف ، والذي من المفارقات أنه لا يحتوي على جسم قوي. إذا كانت النقوش على الجسم شاحبة وباهتة في أجزاء ، فتأكد من أنك تتعامل مع منتج مزيف.

لا تهتم معظم الشركات التي تصنع بنوك طاقة مزيفة بتزويدها بأضواء LED. إذا لم تجد أي مصابيح LED باستثناء الوزن الكامل للقش وجسم رديء الجودة ، فتهانينا لك ، لقد تمكنت من الحصول على باور بانك مزيف بنجاح كامل!

لمعرفة سعر الملحقات بالجملة ، يمكنك اتباع الرابط أدناه.

مشغل اكسسوارات الجوال

کارد ریدر

ذاكرة الوصول العشوائي MicroSD هي أيضا مزيفة!

كالعادة ، للوهلة الأولى ، لا يوجد فرق كبير بين العينات الأصلية والمزيفة ، لكننا نعلمك أن يكون لديك نظرة نسر عند الشراء من تجار جملة لملحقات الهواتف المحمولة.

قبل أن ندخل في الحديث غير اللطيف عن الروم المزيف ، علينا أن نعترف بأن هذه الأداة التي تبدو بسيطة نصف مخبأة تحت الأرض (لا تشبه الفلفل !)

تستخدم ذاكرة الوصول العشوائي المزيفة أساليب أكثر احترافًا وهندسة للوصول إلى عربة التسوق الخاصة بك. تحتوي معظم ذاكرة الوصول العشوائي المزيفة على شعارات وصور ثلاثية الأبعاد وملصقات ، ولكن عندما تدخل الهاتف المحمول للعميل ، فإنها إما توفر سعة أقل من السعة المنقوشة على العبوة ، أو ستتم مكافأتك بحجم اختراق نظام التشغيل.

إذا كانت المعلومات المحفورة على جسم ذاكرة الوصول العشوائي غير مفهومة وغير مقروءة ، وفي بعض الأجزاء تم تشويه عملهم ، فمن المحتمل أن يكون لديك فرصة لمواجهة ذاكرة الوصول العشوائي المزيفة. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام العبوة لتحديد ما إذا كانت بطاقة الذاكرة أصلية أم نسخة. يتم تغليف معظم بطاقات الذاكرة في التلك. إذا كان لون الغلاف معتمًا وليس بحجم بطاقة الذاكرة بالضبط ، فمن المحتمل أن يكون مزيفًا ، خاصةً إذا كانت النقوش المنقوشة على جسم ذاكرة الوصول العشوائي غير مقروءة وذات نوعية رديئة.

هندزفری

نسخ ونسخ كامنة في كمين حر اليدين:

معظم المستخدمين هذه الأيام ، يتذوق طعم الاستماع إلى الموسيقى بدون استخدام اليدين لألسنتهم ويبحثون عن سماعة أصلية عند الباب. لقد زادت منتجات Fick من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة بشكل كبير لدرجة أن التعرف على أصالتها وتزييفها وحده يعد مهارة مذهلة.

لا يعتبر الرخص أمرًا غير حكيم ، لذلك إذا كنت ترغب في طلب عدد كبير من الأجهزة غير اليدوية ، فلا تنخدع بالسعر المنخفض لهذا المنتج ، وحث على أن يتمتع بجودة حقيقية وذكّر عملائك بذلك.

إذا لم يكن سعر الجهاز غير اليدوي موضع شك ، فقم بإلقاء نظرة على الصندوق وعبوته. عبوة المعدات الأصلية سلسة وشفافة ، ويجب نقش شعار العلامة التجارية ذات الصلة عليها بجودة عالية.

إذا لم تلاحظ أي شيء في الحزمة ، فقم بإلقاء نظرة على وحدة التحكم الخاصة بها. الأناقة في تصميم الخط الأحمر هي كل الشركات التي لا تنتهكه بأي شكل من الأشكال. إذا كانت وحدة التحكم كبيرة بشكل غير معقول أو كانت حوافها حادة ولم يتم مراعاة مبدأ الأناقة ، فلا شك في أنها مزيفة.

هناك طريقة تجريبية لتحديد مدى مصداقية السماعة غير اليدوية وهي وضع السماعة غير اليدوية في غرفة مظلمة تحت وميض هاتفك المحمول. إذا مر الضوء من خلاله وتم تشغيل الهواتف ، فاقرأ رثاء أصالة هذه السماعات ، لكن إذا أظهرت أداءً مضادًا للضوء بنسبة 100٪ ، يمكننا أن نأمل أن تكون أصلية.

لاحظ أنه من الضروري الانتباه إلى مجموعة الخصائص لتحديد الأصالة ، ولا يبدو من الحكمة الحكم على أساس خاصية ما.

اسعار اكسسوارات الموبايل بالجملة على الرابط التالي:

ملحقات الهاتف المحمول الرئيسية

ما الذي نحتاج إلى معرفته قبل شراء ملحقات الهاتف المحمول؟

5 5

هل كان المقال مساعدا؟! 5 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى